علامة تجارية شعار APPLE

أبل. هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية والبرامج والخدمات عبر الإنترنت. مسؤولهم webالموقع هو https://www.apple.com/

يمكن العثور أدناه على دليل لأدلة المستخدم والإرشادات الخاصة بمنتجات Apple. منتجات Apple مسجلة ببراءة اختراع وعلامات تجارية تحت العلامات التجارية أبل

معلومات الاتصال:

HQ: 1 Apple Park Way Cupertino ، كاليفورنيا ، 95014-0642 الولايات المتحدة
الرمز البريدي: 95014
رمز الترقيم الدولي للأوراق المالية: US0378331005
قطاع الصناعة: أجهزة الكمبيوتر ، برامج الكمبيوتر ، الإلكترونيات الاستهلاكية ، الحوسبة السحابية ، التوزيع الرقمي ، تصميم السيليكون Fabless ، أشباه الموصلات ، التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي
التأسيس: 1 أبريل
المؤسسون: ستيف جوبز وستيف وزنياك ورونالد واين
الشركات التابعة: برايبورن كابيتال ، يدق إلكترونياتكليرز، Apple Energy LLC ، Apple Sales International ، Apple Services ، Apple Worldwide Video ، anobit و Beddit
المنطقة المخدومة: في جميع أنحاء العالم
الموقع: www.apple.com / تحسين محركات البحث العلامة
  1. الولايات المتحدة: 1-800-275-2273
    المبيعات: 1-800-780-5009
    الدعم: 1-800-800-277
  1. كندا (الإنجليزية): 1-800 263
    كندا (الفرنسية): 1-800 263
  1. البرازيل: 0800-761-0880
  2. المكسيك: 001 866 676
  3. النمسا: 0800-220325
  4. بلجيكا (الفرنسية): 0800 80
    بلجيكا (الفلمنكية): 0800 80
  1. بلغاريا: 00800 6002 7753
  2. كرواتيا: 0800
  3. قبرص: 800
  4. جمهورية التشيك: 800-700527
  5. الدنمارك: 80249625
  6. إستونيا: 8000 04433
  7. فنلندا: 0800

Apple Studio Display For Mac-Loving Eyes Only دليل المستخدم

Apple Studio Display For Mac-Loving Eyes Only دليل المستخدم قبل استخدام شاشتك ، أعدview دليل Getting Started with Apple Studio Display على support.apple.com/guide/studio-display. الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والتعامل راجع "السلامة والتعامل" في دليل بدء استخدام Apple Studio Display. معلومات السلامة قد يؤدي عدم اتباع إرشادات السلامة أدناه إلى ...

دليل مستخدم لاب توب أبل ماك بوك برو

دليل مستخدم الكمبيوتر المحمول Pro Portable MacBook Pro Laptop قبل استخدام MacBook Pro ، إعادةview دليل MacBook Pro Essentials على support.apple.com/guide/macbook-pro. يمكنك أيضًا استخدام Apple Books لتنزيل الدليل (عند توفره). الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والمعالجة راجع "معلومات السلامة والتعامل والمعلومات التنظيمية" في دليل MacBook Pro Essentials. تجنب السمع ...

دليل مستخدم Apple A2565 AirPods مع علبة الشحن

السلامة والتعامل معلومات السلامة المهمة تعامل مع AirPods والحقيبة بعناية. تحتوي على مكونات إلكترونية حساسة ، بما في ذلك البطاريات ، ويمكن أن تتلف ، أو تضعف الأداء الوظيفي ، أو تتسبب في الإصابة في حالة سقوطها ، أو حرقها ، أو ثقبها ، أو سحقها ، أو تفكيكها ، أو في حالة تعرضها للحرارة الزائدة أو السوائل أو البيئات التي تحتوي على تركيزات عالية من المواد الكيميائية الصناعية ، بما في ذلك بالقرب من سائل التبخر ...

دليل مستخدم Apple Watch HERMES Smartwatch

Apple Watch HERMES Smartwatch قبل استخدام Apple Watch ، أعدview دليل مستخدم Apple Watch على support.apple.com/guide/watch. يمكنك أيضًا استخدام Apple Books لتنزيل الدليل (عند توفره). الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والتعامل راجع "السلامة والتعامل" في دليل مستخدم Apple Watch. Apple Watch وأنظمة التشغيل الخاصة بها وأجهزة الاستشعار الصحية ...

دليل مستخدم Apple Watch S8 Smartwatch

Apple Watch S8 Smartwatch قبل استخدام Apple Watch ، أعدview دليل مستخدم Apple Watch على support.apple.com/guide/watch. يمكنك أيضًا استخدام Apple Books لتنزيل الدليل (عند توفره). الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والتعامل راجع "السلامة والتعامل" في دليل مستخدم Apple Watch. Apple Watch وأنظمة التشغيل الخاصة بها وأجهزة الاستشعار الصحية ليست أجهزة طبية. التعرض لـ …

دليل مستخدم Apple Watch Ultra Smartwatch

دليل مستخدم Ultra Smartwatch Watch Ultra Smartwatch قبل استخدام Apple Watch ، review دليل مستخدم Apple Watch Ultra على support.apple.com/guide/watch-ultra. الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والتعامل راجع "السلامة والتعامل" في دليل مستخدم Apple Watch Ultra. Apple Watch وأنظمة التشغيل الخاصة بها وأجهزة الاستشعار الصحية ليست أجهزة طبية. التعرض للراديو ...

دليل مستخدم Apple MME73AM الجيل الثالث AirPods

دليل مستخدم MME73AM من الجيل الثالث AirPods MME3AM الجيل الثالث AirPods • اضغط للتشغيل أو الإيقاف المؤقت. • • اضغط مرتين للتخطي للأمام. • • • اضغط ثلاث مرات للتخطي للخلف. Siri قل "يا Siri" لتفعيل Siri. الصوت المكاني في مركز التحكم. المس مع الاستمرار عنصر التحكم في مستوى الصوت لتشغيل الصوت المكاني وشاهد ...

دليل مستخدم Apple Watch Series SE 44mm 2022 Smart Watch

Apple Watch Series SE 44mm 2022 Smart Watch قبل استخدام Apple Watch ، أعدview دليل مستخدم Apple Watch على support.apple.com/guide/watch. يمكنك أيضًا استخدام Apple Books لتنزيل الدليل (عند توفره). الاحتفاظ بالوثائق للرجوع إليها في المستقبل. السلامة والتعامل راجع "السلامة والتعامل" في دليل مستخدم Apple Watch. Apple Watch وأنظمة التشغيل الخاصة بها وأجهزة الاستشعار الصحية ليست ...

دليل مستخدم Apple AirPods Pro Gen 2

السلامة والتعامل مع AirPods Pro Gen 2 من Apple للحصول على معلومات إضافية حول السلامة والتعامل ، راجع دليل مستخدم AirPods على support.apple.com/guide/airpods معلومات السلامة الهامة تعامل مع AirPods والحقيبة بعناية. تحتوي على مكونات إلكترونية حساسة ، بما في ذلك البطاريات ، ويمكن أن تتلف ، أو تضعف الأداء الوظيفي ، أو تتسبب في حدوث إصابة في حالة السقوط ، أو الاحتراق ، أو الثقب ، أو السحق ، أو التفكيك ، أو في حالة تعرضها ...

دليل مستخدم Apple Airpods Pro مع علبة شحن Magsafe

Apple Airpods Pro مع علبة شحن Magsafe اسحب لأعلى أو لأسفل لضبط مستوى الصوت. اضغط مع الاستمرار. قم بالتبديل بين وضع إلغاء الضوضاء النشط ووضع الشفافية. ضوابط الصوت في مركز التحكم. اسحب لأسفل من الزاوية العلوية اليمنى لفتح مركز التحكم. المس مع الاستمرار مستوى الصوت لرؤية خيارات الصوت. اتصل بجهاز iPhone أو iPad. الاتصال بشبكة Wi-Fi ...

Trademark Logo APPLE

Apple Inc. is an American multinational technology company that specializes in consumer electronics, software and online services. Their official website is https://www.apple.com/

A directory of user manuals and instructions for Apple products can be found below. Apple products are patented and trademarked under brands Apple Inc

Contact Info:

HQ: 1 Apple Park Way Cupertino, California, 95014-0642 United States
Zip Code: 95014
ISIN: US0378331005
Industry: Computer hardware, Computer software, Consumer electronics, Cloud computing, Digital distribution, Fabless silicon design, Semiconductors, Financial technology and Artificial intelligence
Founded: April 1, 1976
Founders: Steve Jobs, Steve Wozniak and Ronald Wayne
Subsidiaries: Braeburn Capital, Beats ElectronicsClaris, Apple Energy LLC, Apple Sales International, Apple Services, Apple Worldwide Video, Anobit and Beddit
Area served: Worldwide
Website: www.apple.com / SEO Score
  1. The United States: 1-800-275-2273
    Sales: 1-800 -780-5009
    Support: 1-800-800-277
  1. Canada (English): 1-800 263 3394
    Canada (French): 1-800 263 3394
  1. Brazil: 0800-761-0880
  2. Mexico: 001 866 676 5682
  3. Austria: 0800-220325
  4. Belgium (French): 0800 80 404
    Belgium (Flemish): 0800 80 407
  1. Bulgaria: 00800 6002 7753
  2. Croatia: 0800 222 427
  3. Cyprus: 800 92433
  4. Czech Republic: 800-700527
  5. Denmark: 80249625
  6. Estonia: 8000 04433
  7. Finland: 0800 96372

apple Studio Display For Mac-Loving Eyes Only User Guide

apple Studio Display For Mac-Loving Eyes Only User Guide Before using your display, review the Getting Started with Apple Studio Display guide at support.apple.com/guide/studio-display. Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety and Handling” in the Getting Started with Apple Studio Display guide. Safety Information Failure to follow the safety instructions below could …

Apple MacBook Pro Portable Laptop User Guide

Pro Portable Laptop User Guide MacBook Pro Portable Laptop Before using MacBook Pro, review the MacBook Pro Essentials guide at support.apple.com/guide/macbook-pro. You can also use Apple Books to download the guide  (where available). Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety, handling, and regulatory information” in the MacBook Pro Essentials guide. Avoid Hearing …

Apple A2565 AirPods with Charging Case User Guide

Safety and handling Important safety information Handle AirPods and case with care. They contain sensitive electronic components, including batteries, and can be damaged, impair functionality, or cause injury if dropped, burned, punctured, crushed, disassembled, or if exposed to excessive heat or liquid or to environments having high concentrations of industrial chemicals, including near evaporating liquified …

Apple Watch HERMES Smartwatch User Guide

Apple Watch HERMES Smartwatch Before using Apple Watch, review the Apple Watch User Guide at support.apple.com/guide/watch. You can also use Apple Books to download the guide (where available). Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety and handling” in the Apple Watch User Guide. Apple Watch, its operating systems, and the health sensors …

Apple Watch S8 Smartwatch User Guide

Apple Watch S8 Smartwatch Before using Apple Watch, review the Apple Watch User Guide at support.apple.com/guide/watch. You can also use Apple Books to download the guide (where available). Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety and handling” in the Apple Watch User Guide. Apple Watch, its operating systems, and the health sensors are not medical devices. Exposure to …

Apple Watch Ultra Smartwatch User Guide

Ultra Smartwatch User Guide Watch Ultra Smartwatch Before using Apple Watch, review the Apple Watch Ultra User Guide at support.apple.com/guide/watch-ultra. Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety and handling” in the Apple Watch Ultra User Guide. Apple Watch, its operating systems, and the health sensors are not medical devices. Exposure to Radio …

apple MME73AM 3rd Generation AirPods User Manual

MME73AM 3rd Generation AirPods User Manual MME73AM 3rd Generation AirPods • Press to play or pause. • •  Double-press to skip forward. • • •   Triple-press to skip back. Siri Say “Hey Siri” to activate Siri. Spatial Audio in Control Center. Touch and hold the volume control to turn on Spatial Audio and see …

apple Watch Series SE 44mm 2022 Smart Watch User Manual

apple Watch Series SE 44mm 2022 Smart Watch Before using Apple Watch, review the Apple Watch User Guide at support.apple.com/guide/watch. You can also use Apple Books to download the guide (where available). Retain documentation for future reference. Safety and Handling See “Safety and handling” in the Apple Watch User Guide. Apple Watch, its operating systems, and the health sensors are not …

apple AirPods Pro Gen 2 User Manual

apple AirPods Pro Gen 2 Safety and handling For additional safety and handling information, see the AirPods User Guide at support.apple.com/guide/airpods Important safety information Handle AirPods and case with care. They contain sensitive electronic components, including batteries, and can be damaged, impair functionality, or cause injury if dropped, burned, punctured, crushed, disassembled, or if exposed …

apple Airpods Pro With Magsafe Charging Case User Guide

apple Airpods Pro With Magsafe Charging Case Swipe up or down to adjust volume. Press and hold. Switch between Active Noise Cancellation and Transparency mode. Audio controls in Control Center. Swipe down from top-right corner to open Control Center. Touch and hold volume to see audio options. Connect to iPhone or iPad. Connect to Wi-Fi …