دليل مستخدم AirTies Air 4920 Smart Mesh

دليل مستخدم AirTies Air 4920 Smart Mesh

لمزيد من المعلومات:
http://www.airties.com/products

دليل التثبيت السريع

1600 ميغابت في الثانية Smart Mesh Access Point Air 4920
إعداد سهل: نقطة الوصول
1. ضع واحد Air 4920 بجوار جهاز التوجيه الخاص بك وقم بتوصيل الاثنين باستخدام Ethernet المرفقة
كابل (قابس أصفر).
2. قم بتوصيل جهاز Air 4920 بالتيار الكهربائي واضغط على مفتاح الطاقة.
3. انتظر حتى يصبح كل من 5 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز باللون الأخضر الثابت  قد يستغرق هذا ما يصل إلى 3 دقائق.

4. الآن ، يمكنك توصيل الأجهزة المحمولة بشبكتك اللاسلكية الجديدة. يتم تسمية اسم الشبكة الافتراضية للمصنع وكلمة المرور في الجزء السفلي من الجهاز.
- على كل عميل (مثل الكمبيوتر المحمول أو الهاتف أو الجهاز اللوحي) ،
الاتصال بالشبكة على الملصق.
- أدخل كلمة مرور الشبكة عندما يُطلب منك ذلك.

5. (اختياري) يمكنك تغيير اسم الشبكة (SSID) وكلمة المرور لشبكتك.
اتصل بشبكتك ، افتح ملف web المتصفح واكتب "http: //air4920.local" في الملف
شريط العنوان. سجّل الدخول وانتقل إلى QUICK SETUP من الجزء الأيمن. (كلمة مرور تسجيل الدخول الافتراضية فارغة.)

قم بتمديد تغطية WiFi (شبكة):
التحضير: توصيل Air 4920 الجديد
1. في الغرفة التي يوجد بها جهاز التوجيه ، ضع جهاز Air 4920 الجديد على مسافة حوالي ثلاثة
مترًا من جهاز Air 4920 الحالي ، قم بتوصيله بالتيار الكهربائي وانتظر حتى يومض كل من مؤشرات LED بسرعة 5 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز باللون الأخضر (تشغيل لمدة 4 ثوانٍ ، وإيقاف تشغيل 4 ثوانٍ). قد يستغرق هذا ما يصل إلى 3 دقائق.

2. 2.a اضغط على زر WPS على Air 4920 الموجودة (بجانب جهاز التوجيه) لمدة ثانيتين و
ثم على Air 4920 الجديد لمدة ثانيتين (2.b).
5 جيجاهرتز و 2.4 جيجاهرتز LEDs تبدأ في الوميض وتتصل الأجهزة تلقائيًا. قد تستغرق هذه العملية ما يصل إلى خمس دقائق. تم إنشاء الاتصال مرة واحدة تضيء مصابيح LED باللون الأخضر (سيتم إيقاف تشغيل مؤشر LED بسرعة 5 جيجاهرتز مرة واحدة كل 5 ثوانٍ).
تهانينا، لقد نجحت في تكوين جهازك الجديد. يتم تكوين بيانات اعتماد شبكة Air 4920 الحالية الخاصة بك تلقائيًا على Air 4920 الجديدة.

ملاحظة: إذا لم يضيء مؤشر 5 جيجاهرتز على الجهاز الجديد باللون الأخضر في غضون خمس دقائق ،
من فضلك كرر الخطوة 2.

إعداد Air 4920 في الغرفة التي تختارها
3. يمكن الآن فصل جهاز Air 4920 الجديد ووضعه في الغرفة التي تختارها.
سيتم إنشاء الاتصال تلقائيًا. ستستغرق هذه العملية ما يصل إلى ثلاث دقائق.
ملاحظة: إذا لم يضيء مؤشر 5 جيجاهرتز باللون الأخضر (سيتم إيقاف تشغيل مؤشر LED 5 جيجاهرتز لفترة وجيزة مرة واحدة في كل مرة
5 ثوان) في غضون ثلاث دقائق ، يرجى الرجوع إلى فصل «استكشاف الأخطاء وإصلاحها» (صفحة 5).
4. (اختياري) الآن ، يمكنك توصيل الأجهزة السلكية (في هذا المثالample ، جهاز فك التشفير) إلى Air 4920 باستخدام كابل إيثرنت (قابس أصفر).

5. (اختياري) يمكنك إضافة Air 4920s إضافية إلى شبكتك من خلال تكرار الخطوات من 1.
تحسين التغطية اللاسلكية
إذا كنت ترغب في تحسين التغطية اللاسلكية في غرفة أخرى ، فيمكنك إعداد Air 4920 إضافية. يمكنك أيضًا توصيل الأجهزة عبر Ethernet بـ Air 4920 (على سبيل المثالampلو STB أو الكمبيوتر أو وحدة التحكم في الألعاب).

 

تحسين النطاق
إذا كان الموقع الذي تريد تغطيته بعيدًا جدًا عن جهاز Air 4920 الموجود لديك ، فيمكنك تثبيت Air 4920s إضافية للوصول إليه.
 

 

نصائح لأفضل أداء:
- قم بإيقاف تشغيل الخدمة اللاسلكية على المودم الخاص بك.
- ابعد الوحدات عن:
- المصادر المحتملة للتداخل الكهربائي. تشمل المعدات التي يحتمل أن تسبب تداخلاً مراوح السقف وأنظمة أمان المنزل وأجهزة الميكروويف وأجهزة الكمبيوتر والهواتف اللاسلكية (الهاتف والقاعدة).
- أسطح وأشياء معدنية كبيرة. يمكن للأشياء الكبيرة والأسطح العريضة مثل الزجاج والجدران المعزولة وخزانات الأسماك والمرايا والطوب والجدران الخرسانية أن تضعف الإشارات اللاسلكية أيضًا.
- مصادر ومناطق الحرارة مثل الأفران وغرف التشمس وكذلك ضوء الشمس المباشر حتى لو كان هناك تكييف جيد.

- أيضًا ، يوصى بشدة باستخدام مصادر الطاقة غير المنقطعة (UPS) (أو على الأقل ، واقيات زيادة التيار) لحماية Air 4920s والأجهزة الكهربائية الأخرى (أجهزة المودم VDSL ، وأجهزة التوجيه / البوابات ، وأجهزة فك التشفير ، وأجهزة التلفزيون ، إلخ. ) من الأخطار الكهربائية. العواصف الكهربائية المجلدtagيمكن أن تتسبب الزيادات المفاجئة في التيار والمخاطر الأخرى المرتبطة بشبكة الطاقة الكهربائية في حدوث أضرار جسيمة للأجهزة الكهربائية. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن يتسبب انقطاع التيار الكهربائي لمدة ثانية واحدة في إيقاف تشغيل جميع أجهزة المودم والعملاء اللاسلكي وأجهزة التلفزيون وأجهزة فك التشفير وما إلى ذلك أو إعادة ضبطها. حتى إذا بدأ الجهاز تلقائيًا ، فسيستغرق الأمر عدة دقائق قبل أن تعود جميع الأنظمة إلى الإنترنت وتتيح لك الاستمتاع بخدماتك المستندة إلى الإنترنت.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها:

 

الملاحظات:
- العودة إلى إعدادات المصنع:
لإعادة الوحدة إلى إعدادات المصنع ، اضغط لأسفل على زر إعادة الضبط (في فتحة صغيرة في الخلف) لمدة 10 ثوانٍ. عادةً ما يكون مشبك الورق المعدني (مع طرف ممتد) أو عود أسنان قوي خيارات جيدة لهذه المهمة. عند بدء عملية إعادة الضبط ، فإن مصابيح LED الموجودة في المقدمة "تومض" مؤقتًا وستتم إعادة تشغيل الوحدة (في حوالي 3 دقائق) إلى إعدادات المصنع.

 

- إذا قمت بتخصيص إعدادات الشبكة ، فيرجى تسجيلها هنا:
اسم الشبكة: ………………………………………………………………………
كلمة مرور الشبكة: …………………………………………………………………
كلمة مرور واجهة المستخدم: …………………………………………………… ..

يستفيد هذا المنتج من البرامج التي طورها مجتمع المصادر المفتوحة. يتم ترخيص أي برنامج من هذا القبيل بموجب شروط الترخيص المحددة المطبقة على هذا البرنامج المحدد (مثل GPL و LGPL وما إلى ذلك). يمكن العثور على معلومات مفصلة عن التراخيص المعمول بها وشروط الترخيص على واجهة مستخدم الجهاز. باستخدام هذا المنتج ، فإنك تقر بأنك قد قمت بإعادةviewحررت شروط الترخيص هذه وأنك توافق على الالتزام بها. عندما تخولك هذه الشروط إلى الكود المصدري للبرنامج المذكور ، فسيتم توفير رمز المصدر هذا بسعر التكلفة عند الطلب من AirTies. للحصول على نسخة من كود المصدر المذكور ، يرجى إرسال طلبك كتابيًا عبر البريد الإلكتروني إلى [البريد الإلكتروني محمي] أو عبر البريد العادي إلى: AirTies Wireless Communications Gulbahar Mah. أفني ديليجيل سوك. No: 5 Celik Is Merkezi، Mecidiyeköy، 34394 ISTANBUL / Turkey AirTies سترسل إليك قرصًا مضغوطًا يحتوي على كود المصدر المطلوب مقابل 9,99،XNUMX دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى تكلفة الشحن. لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال [البريد الإلكتروني محمي]

https://fccid.io/Z3WAIR4920/User-Manual/User-Manual-2554906.pdf

الانضمام إلى المحادثة

9 تعليقات

  1. لا يمكنني الحصول على كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الموسع ، كما هو مذكور في الدليل ، كلمة المرور فارغة ، أحاول ذلك ولم أحصل على الوصول ، وأبحث عن كلمة المرور الافتراضية لـ diff ولم أجد في حزمة من أو في الموسع نفسه.

  2. لن أشتري هذه مرة أخرى! إنهم جيدون عندما يعملون بشكل صحيح ، ولكن عندما لا يوجد أحد للاتصال به للحصول على المساعدة ، فقد حاولت الاتصال بكل رقم يمكنني العثور عليه

  3. لدي 2 من وحدات الهواء. درج واحد للأعلى والوحدة الرئيسية متصلة بالمودم أسفل الدرج. لدي واحد في الطابق العلوي بجوار مكعب النار الخاص بي ولكن المكعب سوف يتصل فقط بالدرج السفلي. يبدو أن العديد من العناصر حسب الموقع تتصل بالدرج السفلي بدلاً من الدرج العلوي. هل هناك طريقة لإجبار هذه العناصر على الاتصال بوحدة الإغلاق؟

    1. أنا لا أؤيد ، لكن ما أفهمه هو أن الوحدة المتصلة بالمودم تنشئ الشبكة ، وسيتم استخدامها في جميع أنحاء المنزل. ستعمل الوحدات الإضافية على تعزيز الإشارة وتوسيع الشبكة المنشأة من الوحدة الأولية. لذلك ، تقوم بالاتصال بالشبكة المنشأة من الوحدة الأولية ، وتعزز الوحدة الإضافية الإشارة لك.

  4. أنا لست مدير هذا المنتدى. هذا ما تعلمته اليوم. لمدة عامين كنت أستخدم بنجاح وحدتين AirTies 4920 ، اشتريتهما كحزمة مزدوجة (لذلك كان لكل منهما نفس اسم wifi وكلمة المرور اللذين تم ضبطهما في المصنع). كان التثبيت الأصلي سهلاً.
    أضفت اليوم 4920 وحدة ثالثة. قبل أن أبدأ ، كانت الوحدتان الأصليتان تعملان (وميض زر 5 جيجاهرتز كل 5 ثوانٍ). على الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، رأيت مثيلًا واحدًا لاسم wifi المحدد في المصنع ، ويمكنني الاتصال به لاسلكيًا باستخدام كلمة المرور المحددة في المصنع. يمكنني أيضًا الاتصال بأي من الوحدتين باستخدام كابل إيثرنت.
    في هذه المرحلة ، يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي أيضًا رؤية الوحدة الثالثة التي يتم تشغيلها في قائمة شبكة wifi الخاصة به ، لكن لم أتمكن من الاتصال بها باستخدام اسم وكلمة مرور wifi مختلفين تم ضبطهما في المصنع. راجع للشغل ، في مرحلة ما ، قمت بإعادة تعيين جميع الوحدات الثلاث إلى إعدادات المصنع الخاصة بها باستخدام مشبك ورق في فتحة إعادة الضبط بالقرب من سلك الطاقة ، ولكن ربما كان ذلك ضروريًا فقط للوحدة الثالثة التي اشتريتها "استخدمتها برفق".
    الوحدة 4920 التي يتم توصيلها عبر كابل إيثرنت بالموجه ، هي الوحدة الرئيسية. لإضافة الوحدة الثالثة ، قمت بتشغيلها على بعد حوالي 5 أقدام من الوحدة الرئيسية. لا يوجد كابل إيثرنت متصل بالوحدة الثالثة. لقد ضغطت لمدة ثانيتين على زر WPS في الوحدة الرئيسية. ثم ضغطت على الوحدة الثالثة على زر WPS لمدة ثانيتين. انتظرت 2-2 دقائق ، وبدأ زر 3 غيغاهرتز للوحدتين في الوميض كل 5 ثوان (استغرقت الوحدة الثالثة وقتًا أطول). في تلك المرحلة ، مع تشغيل ثلاث وحدات الآن ، رأى جهاز الكمبيوتر الخاص بي فقط اسم wifi للوحدة الرئيسية (الوحدة المتصلة عبر سلك بجهاز التوجيه).
    باستخدام مسؤول جهاز التوجيه الخاص بي web الصفحة ، كان بإمكاني أن أرى أن جهاز التوجيه كان يرى جميع الوحدات الثلاث (لكل منها عنوان IP مختلف). باستخدام عنوان MAC الموضح في صفحة إدارة جهاز التوجيه وفي الجزء السفلي من الوحدة الرئيسية ، قمت بتحديد عنوان IP الخاص بالوحدة الرئيسية. ثم على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي ، أدخلت عنوان IP هذا في علامة تبويب متصفح جديدة ، مما سمح لي بتغيير اسم wifi وكلمة المرور. لقد انتهيت (لا تحاول تغيير اسم wifi وكلمة المرور على الوحدتين الأخريين).
    الآن ، مع عمل الثلاثة ، يمكنني التجول باستخدام أجهزتي المحمولة ويتصلون تلقائيًا بالوحدة بأقوى إشارة. رائع جدا ومفيد. أتمنى لو فعلت هذا قبل عامين.
    احتفظت بشبكة wifi الخاصة بالموجه قيد التشغيل. بالنسبة لي ، لا أرى أي تداخل من ذلك ، لذلك أحتفظ به كظهر ، فقط في حالة اضطراري إلى التبديل مرة أخرى إلى شبكة wifi الخاصة بالموجه. راجع للشغل ، في وضعي ، إشارة wifi من جميع الوحدات الثلاث أقوى بكثير من جهاز التوجيه ، والسرعة اللاسلكية ضعف السرعة ، صعودًا وهبوطًا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

AirTies Air 4920 Smart Mesh User Manual

AirTies Air 4920 Smart Mesh User Manual

For more information:
http://www.airties.com/products

Quick Installation Guide

1600 Mbps Smart Mesh Access Point Air 4920
EASY SETUP: ACCESS POINT
1. Position one Air 4920 next to your router and connect the two using the enclosed Ethernet
cable (yellow plug).
2. Connect the Air 4920 device to the mains and press the power switch.
3. Wait until both 5 GHz and 2.4 GHz LEDs are solid green  This may take up to 3 minutes.

4. Now, you can connect mobile devices to your new wireless network.Factory default network name and password are labeled on the bottom of the device.
– On each client (e.g. laptop, phone or tablet),
connect to the network on the label.
– Enter the network password when prompted.

5. (Optional) You can change network name (SSID) and password of your network.
Connect to your network, open the web browser and type “http://air4920.local” to the
address bar. Log in and navigate to QUICK SETUP from the left pane. (Default login password is blank.)

EXTEND YOUR WiFi COVERAGE (MESH):
Preparation: Connecting the new Air 4920
1. In the room in which the router is located, position the new Air 4920 at a distance of around three
meters from the existing Air 4920 device, connect it in to the mains and wait until both 5 GHz and 2.4 GHz LEDs are flashing green ( 4 seconds ON, 4 seconds OFF ). This may take up to 3 minutes.

2. 2.a Press the WPS button on the existing Air 4920 (next to the router) for 2 seconds and
then on the new Air 4920 for 2 seconds (2.b).
The 5 GHz and 2.4 GHz LEDs start to flash and the devices connect automatically. This process may take up to five minutes. The connection has been established once the LEDs light up green (The 5 GHz LED will turn OFF briefly once in every 5 seconds).
Congratulations, you have successfully configured your new device. Your existing Air 4920 network credentials are automatically configured to your new Air 4920.

Note: If the 5GHz LED on the new device does not light up green within five minutes,
please repeat step 2.

Setting up the Air 4920 in the room of your choice
3. The new Air 4920 can now be unplugged and placed in the room of your choice.
The connection will be established automatically. This process will take up to three minutes.
Note: If 5 GHz LED does not light up green (The 5 GHz LED will turn OFF briefly once in every
5 seconds) within three minutes, please consult the chapter «Troubleshooting» (page 5).
4. (Optional) Now, you can connect wired devices (in this example, the Set-Top Box) to the Air 4920 using the ethernet cable (yellow plug).

5. (Optional) You can add additional Air 4920s to your network by repeating steps from 1.
Improving wireless coverage
If you would like to improve wireless coverage in another room, you can set up an additional Air 4920. You can also connect devices via Ethernet to this Air 4920 (for example a STB, computer or game console).

 

Improving range
If the location you want to cover is too far away from your existing Air 4920, you can install additional Air 4920s to reach there.
 

 

TIPS FOR BEST PERFORMANCE:
– Turn off wireless service on your modem.
– Keep units away from:
– Potential sources of electrical interference. Equipment that potentially cause interference include ceiling fans, home security systems, microwaves, PCs, and cordless phones (handset and base).
– Large metal surfaces and objects. Large objects and wide surfaces such as glass, insulated walls, fish tanks, mirrors, brick, and concrete walls can also weaken wireless signals.
– Sources and areas of heat such as ovens and sun rooms as well as direct sun light even if there is good air conditioning.

– Also, it is highly recommended that uninterruptable power supplies (UPSes) (or, at least, surge protectors) are used to protect Air 4920s and other electrical devices (VDSL modems, routers/gateways, set-top boxes, TVs, etc.) from electrical dangers. Electrical storms, voltage surges and other risks associated with the electrical power grid can cause significant damage to electrical devices. In additional, even a 1-second disruption in electrical power is likely to cause all modems, wireless clients, TVs, set-top boxes, etc. to be powered off or to be reset. Even if the equipment starts up automatically, it will be several minutes before all systems come back online and allow you to enjoy your Internet-based services.

TROUBLESHOOTING:

 

NOTES:
– Returning to factory settings:
To return unit to factory settings, press down on the reset button (in a small opening on the back) for 10 seconds. A metal paperclip (with an extended tip) or strong toothpick are typically good choices for this task. When the reset process is triggered, the LEDs in the front will temporarily “shimmer” and the unit will reboot (in about 3 minutes) to factory settings.

 

– If you personalize the network settings, please record them here:
Network Name: ………………………………………………………………
Network Password: …………………………………………………………
User Interface Password: ………………………………………………..

This product makes use of software developed by the open source community. Any such software is licensed under the specific license terms applicable to that particular software (like GPL, LGPL etc). Detailed information on the applicable licenses and license terms can be found on the device’s user interface. By using this product, you acknowledge that you have reviewed such license terms and that you agree to be bound by them. Where such terms entitle you to the source code of said software, that source code will be made available at cost upon request from AirTies. To obtain a copy of said source code, please send your request in writing via email to [email protected] or via snail mail to: AirTies Wireless Communications  Gulbahar Mah. Avni Dilligil Sok. No:5 Celik Is Merkezi, Mecidiyeköy, 34394 ISTANBUL/Turkey AirTies will mail to you a CD with the requested source code for $9,99 plus the cost of shipping. For details please contact [email protected]

https://fccid.io/Z3WAIR4920/User-Manual/User-Manual-2554906.pdf

Join the Conversation

10 Comments

  1. I can not get the password to login to the extender, as mentioned in the manual the password is blanket, I try this and I didn’t get the access, and I search for the diff default password and I couldn’t find in the package of the or in the extender itself.

  2. i will never buy these again! they are good when they are working right, but when there down there is no one to call for help I have tried calling every number I can find

  3. I have a 2 airties units. One up stairs and the main unit connected to the modem down stairs. I have the one upstairs next to my fire cube but the cube will only connect to the one down stairs. It seems like several items by location is connecting to down stairs instead of the one up stairs. Is there a way to force these items to connect to the closes unit?

    1. I’m not support, but my understanding is that the unit connected to the modem establishes the network, and would be used throughout the house. Additional units will boost the signal, and extend the network established from the initial unit. So, you connect to the network established from the initial unit, and the additional unit boosts the signal for you.

  4. I am not the administrator of this board. This is what I learned today. For two years I was successfully using two AirTies 4920 units, that I had bought as a dual pack (so they both had the same factory-set wifi name and password). The original installation was easy.
    Today I added a third 4920 unit. Before I started, the original two units were working (the 5 GHz button flickered every 5 seconds). On my laptop, I saw one instance of that factory-set wifi name, and I could connect to it wirelessly using the factory-set password. I could also connect to either unit using an ethernet cable.
    At this point my computer could also see the powered-on third unit in its wifi network list, but I could not connect to it using its different factory-set wifi name and password. BTW, at some point, I reset all three units to their factory settings using a paper clip in the Reset hole hole near the power cord, but that was probably necessary only for the third unit which I bought “gently used”.
    The 4920 unit that is connected via ethernet cable to the router, is the master. To add the third unit, I powered it on about 5 feet from the master unit. No ethernet cable attached to the third unit. I pressed for 2 seconds the WPS button on the master unit. I then pressed on the third unit the WPS button for 2 seconds. I waited 3-5 minutes, and both units’ 5 GHz button started to flicker every 5 seconds (the third unit took longer). At that point, now with three units powered on, my computer saw only the wifi name of the master unit (the one connected via wire to the router).
    Using my router’s admin web page, I could see that the router was seeing all three units (each with a different IP address). Using the MAC address shown on the router admin page and at the bottom of the master unit, I identified the IP address of the master unit. Then on my laptop, I entered that IP address in a new browser tab, and that allowed me to change the wifi name and password. You are finished (do not try to change the wifi name and password on the other two units).
    Now, with all three working, I can walk around with my mobile devices and they automatically connect to the unit with the strongest signal. Very cool and useful. I wish I had done this two years ago.
    I kept the router’s wifi on. For me I am not seeing interference from it, so I am keeping it on as a back, just in case I have to switch back to the router’s wifi. BTW, in my situation, the wifi signal from all three units is much stronger than the router, and wireless speed is twice as fast, up and down.

  5. Is it possible to use this range extender with a third-party router? I need to know what the WPS pin code is does anyone know?

Leave a comment

Your email address will not be published.