تركيب محول لاسلكي سريع
الخطوة 1 توصيل الأجهزة

يرجى إدخال محول USB مباشرة في منفذ USB بالكمبيوتر.محول لاسلكي 10Gtek WD 4503AC

ملاحظة: عند استخدام جهاز كمبيوتر سطح المكتب ، يوصى بتوصيل الواجهة الخلفية لهيكل الكمبيوتر ، ويكون التأثير أفضل!
(معظم واجهة USB الأمامية للكمبيوتر المكتبي ضعيفة أو غير متوفرة)

  1. ضع القرص المضغوط الخاص ببرنامج التشغيل في محرك الأقراص المضغوطة بجهاز الكمبيوتر.

الخطوة 2 تثبيت برنامج التشغيل 10Gtek WD 4503AC محول لاسلكي - التثبيت

2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق حرف محرك الأقراص المضغوطة ، وافتح التشغيل التلقائي] ، ثم حدد النظام المقابل لتثبيت برنامج التشغيل تلقائيًا بالكامل. 10Gtek WD 4503AC محول لاسلكي - اتصال

الخطوة 3 الاتصال اللاسلكي

برنامج تشغيل الشبكة المحلية اللاسلكية - معالج التثبيت
10Gtek WD 4503AC محول لاسلكي - icon يقوم إعداد برنامج تشغيل الشبكة المحلية اللاسلكية بإعداد ملف
InstallShield Wizard ، والذي سيرشدك خلال عملية إعداد البرنامج. ارجوك انتظر.
جارٍ التحضير للتثبيت ... محول لاسلكي 10Gtek WD 4503AC - رمز 1

3. بعد اكتمال التثبيت ، انقر لإعادة تشغيل الكمبيوتر.

اكتمل معالج InstallShield10Gtek WD 4503AC محول لاسلكي - انقر فوق (•) نعم ، أرغب في إعادة تشغيل الكمبيوتر الآن. الإعداد الكامل. *محول لاسلكي 10Gtek WD 4503AC - اخترمحول لاسلكي 10Gtek WD 4503AC - رمز التشغيل

  1. انقر فوق رمز Wi-Fi على شريط المهام ؛
  2. حدد اتصال SSID.

10Gtek WD 4503AC محول لاسلكي - SSID

بيان لجنة الاتصالات الفدرالية
تم اختبار هذا الجهاز ووجد أنه يتوافق مع حدود الأجهزة الرقمية من الفئة ب ، وفقًا للجزء 15 من قواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية. تم تصميم هذه الحدود لتوفير حماية معقولة ضد التداخل الضار في المنشآت السكنية. يقوم هذا الجهاز بتوليد واستخدام ويمكن أن يشع طاقة تردد لاسلكي ، وإذا لم يتم تركيبه واستخدامه وفقًا للتعليمات ، فقد يتسبب في حدوث تداخل ضار في الاتصالات اللاسلكية. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن عدم حدوث تداخل في تثبيت معين. إذا تسبب هذا الجهاز في حدوث تداخل ضار لاستقبال الراديو أو التلفزيون ، والذي يمكن تحديده عن طريق إيقاف تشغيل الجهاز وتشغيله ، فإننا نشجع المستخدم على محاولة تصحيح التداخل بواحد أو أكثر من الإجراءات التالية:

  • إعادة توجيه أو نقل هوائي الاستقبال.
  • زيادة المسافة الفاصلة بين الجهاز وجهاز الاستقبال.
  • قم بتوصيل الجهاز بمأخذ في دائرة مختلفة عن تلك التي يتصل بها جهاز الاستقبال.
  • استشر الموزع أو فني الراديو / التلفزيون ذو الخبرة للحصول على المساعدة.

تحذير: أي تغييرات أو تعديلات على هذا الجهاز لم تتم الموافقة عليها صراحة من قبل الشركة المصنعة يمكن أن تبطل سلطتك لتشغيل هذا الجهاز.
يتوافق هذا الجهاز مع الجزء 15 من قواعد FCC. يخضع التشغيل للشرطين التاليين: (1) لا يجوز أن يتسبب هذا الجهاز في حدوث تداخل ضار ، و (2) يجب أن يقبل هذا الجهاز أي تداخل يتم تلقيه ، بما في ذلك التداخل الذي قد يتسبب في تشغيل غير مرغوب فيه
معلومات معدل الامتصاص المحدد (SAR):
يفي محول USB اللاسلكي هذا بمتطلبات الحكومة للتعرض لموجات الراديو. تستند المبادئ التوجيهية إلى المعايير التي تم تطويرها من قبل المنظمات العلمية المستقلة من خلال التقييمات الدورية والشاملة للدراسات العلمية. تشتمل المعايير على هامش أمان كبير مصمم لضمان سلامة جميع الأشخاص بغض النظر عن العمر أو الصحة. معلومات وبيان التعرض للترددات الراديوية (RF) الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، فإن حد معدل الامتصاص النوعي للولايات المتحدة الأمريكية (FCC) هو 1.6 وات / كجم بمتوسط ​​يزيد عن جرام واحد من الأنسجة. أنواع الأجهزة: تم أيضًا اختبار محول USB اللاسلكي مقابل حد SAR هذا. تم اختبار هذا الجهاز للعمليات النموذجية التي يتم ارتداؤها على الجسم مع إبقاء الجزء الخلفي من الهاتف على مسافة 0 مم من الجسم. للحفاظ على الامتثال لمتطلبات التعرض للترددات اللاسلكية الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) ، استخدم الملحقات التي تحافظ على مسافة فاصلة تبلغ 0 مم بين جسم المستخدم والجزء الخلفي من الهاتف. يجب ألا يحتوي استخدام مشابك الحزام ، والحافظات ، والإكسسوارات المماثلة على مكونات معدنية في تجميعها. قد لا يتوافق استخدام الملحقات التي لا تفي بهذه المتطلبات مع متطلبات التعرض لـ FCC RF ويجب تجنبها.

وثائق / موارد

10Gtek WD-4503AC محول لاسلكي [pdf] دليل التثبيت
WD-4503AC ، WD4503AC ، 2A4P6-WD-4503AC ، 2A4P6WD4503AC ، محول لاسلكي WD-4503AC ، محول لاسلكي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Wireless Adapter Quick installation
Step 1 Hardware connection

Please insert the USB adapter directly into the computer’s USB port.10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter

Note: When using the desktop PC, it is recommended to connect the rear interface of the computer chassis, the effect is better!
(Most of the desktop computer’s front USB interface is underpowered or unavailable)

  1. Put driver CD into the computer’s CD drive.

Step 2 Driver Installation 10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - Installation

2. Double-click the CD drive letter, open autorun], and then select the corresponding system to fully automatically install the driver. 10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - Connection

Step 3 Wireless Connection

Wireless LAN Driver – InstallShield Wizard
10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - icon Wireless LAN Driver Setup is preparing the
InstallShield Wizard, which will guide you through the program setup process. Please wait.
Preparing to Install… 10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - icon 1

3. After the installation is completed, click to restart the computer.

InstallShield Wizard Complete10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - click (•) Yes, I want to restart my computer now. complete setup.*10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - Select10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - icon on

  1. Click on the Wi-Fi icon on the taskbar;
  2. Select SSID connection.

10Gtek WD 4503AC Wireless Adapter - SSID

FCC Statement
This equipment has been tested and found to comply with the limits for a Class B digital device, pursuant to part 15 of the FCC Rules. These limits are designed to provide reasonable protection against harmful interference in a residential installation. This equipment generates, uses, and can radiate radio frequency energy and, if not installed and used in accordance with the instructions, may cause harmful interference to radio communications. However, there is no guarantee that interference will not occur in a particular installation. If this equipment does cause harmful interference to radio or television reception, which can be determined by turning the equipment off and on, the user is encouraged to try to correct the interference by one or more of the following measures:

  • Reorient or relocate the receiving antenna.
  • Increase the separation between the equipment and receiver.
  • Connect the equipment into an outlet on a circuit different from that to which the receiver is connected.
  • Consult the dealer or an experienced radio/TV technician for help.

Caution: Any changes or modifications to this device not explicitly approved by the manufacturer could void your authority to operate this equipment.
This device complies with part 15 of the FCC Rules. Operation is subject to the following two conditions: (1) This device may not cause harmful interference, and (2) this device must accept any interference received, including interference that may cause undesired operation
Specific Absorption Rate (SAR) information:
This USB Wireless adapter meets the government’s requirements for exposure to radio waves. The guidelines are based on standards that were developed by independent scientific organizations through periodic and thorough evaluations of scientific studies. The standards include a substantial safety margin designed to assure the safety of all persons regardless of age or health. FCC RF Exposure Information and Statement the SAR limit of USA (FCC) is 1.6 W/kg averaged over one gram of tissue. Device types: USB Wireless adapter has also been tested against this SAR limit. This device was tested for typical body-worn operations with the back of the phone kept 0mm from the body. To maintain compliance with FCC RF exposure requirements, use accessories that maintain an 0mm separation distance between the user’s body and the back of the phone. The use of belt clips, holsters, and similar accessories should not contain metallic components in its assembly. The use of accessories that do not satisfy these requirements may not comply with FCC RF exposure requirements and should be avoided.

Documents / Resources

10Gtek WD-4503AC Wireless Adapter [pdf] Installation Guide
WD-4503AC, WD4503AC, 2A4P6-WD-4503AC, 2A4P6WD4503AC, WD-4503AC Wireless Adapter, Wireless Adapter

Join the Conversation

1 Comment

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *